الرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار بين النار و الماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rebelle_jsk
عضو مهتم
عضو مهتم


ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 18
العمر : 36
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/04/2009
نقاط نقاط : 28654

مُساهمةموضوع: حوار بين النار و الماء   الجمعة مايو 01, 2009 10:44 am


بسم الله الرحمن الرحيم

[الماء: هل سمعتِ أيتها النار عن المثل القائل (مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار)؟

[النار: نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذا المثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.

الماء- لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟

النار- لأن النار إذا عظم أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.

الماء- اسمحي لخبرتي أن تعارضكِ فيما زعمتِ. فإن لكل نار ماء يطفؤها.

النار- فمطفئ نار الغضب!

الماء- ماء الوضوء.

النار- ومطفئ نار الهوى!

الماء- ماء الوصل.

النار- ومطفئ نار الحسد!

الماء- ماء الحمد.

النار- ومطفئ نار الفراق!

الماء- ماء الصبر.

النار- ومطفئ نار الشوق!

الماء- ماء الأمل.

النار- ومطفئ نار الوجع!

الماء- ماء الشجاعة.

النار- ومطفئ نار الفتنة.!

الماء- ماء الإيمان.

النار- كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.

الماء- النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة ويحب الموت.

النار- الموت أكبر من الحياة.

الماء- بل الحياة أكبر، وأرجى، وأبقى.

النار- كيف؟

الماء- الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حيّ يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أو الس*** .

النار- صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حيّ لحظة بلحظة.

الماء- وماء الرجاء يطفؤها.

النار- أتعرف الفرق بيني وبينك؟

الماء- نعم، لولا وجودكِ لما كان لي معنى ولا مكان.

النار- صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.

الماء- نضالكِ من أجل بقائكِ، ونضالي من أجل بقاء غيري.

النار- لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.

الماء- ومتى تكسبين جولات المعارك؟

النار- حين أجد الحنين إليّ أكبر من الهرب مني.

الماء- وهل يحن إليكِ أحد؟

النارـ نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث، وبرد الحديث تزكيه نار الجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zazo12
عضو نجم
عضو نجم


ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/02/2008
نقاط نقاط : 33125

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين النار و الماء   الجمعة مايو 01, 2009 1:32 pm

مشاء الله حوار اكثر من مشوق

الف شكر

اخ روبال

:cat:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرباء
عضو مهتم
عضو مهتم


انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 07/02/2009
نقاط نقاط : 29451

مُساهمةموضوع: رد: حوار بين النار و الماء   السبت مايو 02, 2009 9:33 am

:pirat:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار بين النار و الماء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الصحة والمجتمع :: قسم الثقافة والمعلومات العامة-
انتقل الى:  
التبادل النصي

facebook   twitter   youtube   rss  
Copyright ©2008 - 2010, imad.Copyright ©2008 - 2010, www.fenaks.yoo7.com
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للمنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحدث من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف.
التبادل النصي
منتديات ابادي بوسواليم
منتديات فرسان التطوير
ديمه اميرة الاحزان منتديات شباب كول
اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي