الرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشوتايم و الأوربيت تندمجان في شركة واحدة و باقة واحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 82
العمر : 30
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/06/2008
نقاط نقاط : 34172

مُساهمةموضوع: الشوتايم و الأوربيت تندمجان في شركة واحدة و باقة واحدة   الأحد يوليو 12, 2009 8:18 am

:king:

أهلا بكم

أعلنت شركة مشاريع الكويت اليوم عن اندماج شركتها المتخصصة في التلفزة الفضائية الرقمية المدفوعة "شوتايم" مع مجموعة أوربت، وهي إحدى شركات التلفزة الفضائية المتخصصة في المنطقة.

من شأن صفقة الدمج هذه أن تجمع بين الأسماء التجارية والمنصات التشغيلية لكل من شوتايم وأوربت، وستصبح الشركة الجديدة الناتجة عن الدمج هي الشركة الرائدة في مجال التلفزة الفضائية المدفوعة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتمثل الشركة الجديدة شراكة بين مجموعة أوربت - وهي عضو في مجموعة موارد ومقرها الرياض- وبين شوتايم أريبيا- وهي شركة تابعة لشركة مشاريع الكويت. وتأتي صفقة الدمج في أعقاب تصريحات من جانب كل من شركة مشاريع الكويت ومجموعة أوربت تدعو إلى توحيد صناعة التلفزة الفضائية المدفوعة في المنطقة.
وستعرض الشركة الجديدة أكثر من 70 قناة حصرية توفر أوسع نطاق من أفلام هوليوود الحصرية التي تعرض لأول مرة، والبرامج الرياضية الممتازة، والبرامج التلفزيونية الترفيهية العربية والدولية.
وستفضي صفقة الدمج هذه إلى الجمع بين العمليات الأساسية للشبكتين وتشمل البرمجة، والتسويق والتوزيع، وتقنيات البث، ونظم إدارة المشتركين. وبذلك توفر عملية الدمج للمشتركين خيارات واسعة من البرامج الفائقة الجودة، وتقنية مبتكرة لفكَ التشفير، وأكثر محطات التلفزة الفضائية المدفوعة تكاملاً.
وفي هذه المناسبة، قال فيصل العيار - نائب رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع الكويت، أن الدمج خبر جيد لكافة الأطراف المعنية، ويأتي مثالاً آخر على نجاح إستراتيجية العمل التي تتبعها شركة مشاريع الكويت: "هذه الصفقة هي في مجملها عملية توحيد لهذه الصناعة. فهي أولاً تجمع بين اسمين تجاريين كبيرين في شركة واحدة لتقدم للعملاء أفضل البرامج الترفيهية الغربية والعربية. فقد كانت شركة مشاريع الكويت وأوربت رائدتين في سوق التلفزة الفضائية المدفوعة على مستوى المنطقة، وكنا ندعو معاً إلى توحيد السوق منذ فترة. وهكذا، فإن توحيد القوى بهذه الطريقة يمثل خبراً جيداً للعملاء والموظفين وصناعة التلفزة المحلية".

"ثانياً، إن هذه الصفقة خبراً إيجابياً أيضاً لمساهمي شركة مشاريع الكويت، لأن الكيان الناشئ عن الدمج يعزز مركزنا في واحد من أسرع قطاعات الأعمال نمواً في المنطقة. وهذا ما يخلق إمكانية نمو ممتازة على الأمد الطويل، لأننا الآن شركاء في هذه الشركة الجديدة المسيطرة في السوق الإقليمي لخدمات التلفزة الفضائية المدفوعة".
"وفوق ذلك كله، تأتي هذه الصفقة مثالاً آخر على الطريقة التي تبني فيها شركة مشاريع الكويت قيمة طويلة الأمد للمساهمين. فإستراتيجيتنا في إنشاء وتطوير شركات في القطاعات التي تنطوي على فرص نمو مرتفع كانت محورية في نجاحنا. ونعتقد بأن هذه الصفقة جزء حيوي من سعينا نحو تطوير حصتنا في هذا القطاع. وقد تحققت الآن دعواتنا إلى توحيد القوى في هذا السوق، وهذا ما يفسح المجال لنمو أسرع بكثير وعوائد مالية أعلى".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشوتايم و الأوربيت تندمجان في شركة واحدة و باقة واحدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم التشفير واستقبال القنوات-
انتقل الى:  
التبادل النصي

facebook   twitter   youtube   rss  
Copyright ©2008 - 2010, imad.Copyright ©2008 - 2010, www.fenaks.yoo7.com
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للمنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحدث من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف.
التبادل النصي
منتديات ابادي بوسواليم
منتديات فرسان التطوير
ديمه اميرة الاحزان منتديات شباب كول
اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي