الرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الترجي التونسي ـ وفاق سطيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
malika
عضو نشط
عضو نشط
avatar

انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/12/2008
نقاط نقاط : 32615

مُساهمةموضوع: الترجي التونسي ـ وفاق سطيف   السبت سبتمبر 11, 2010 4:02 am





  • الوفاق مجبر على الفوز في تونس

    الكل يجمع على صعوبة مهمة النسر الأسود أمام شيخ الأندية التونسية، بحكم احتلال الوفاق المرتبة الثالثة برصيد 04 نقاط مما يحتم عليه كسب نقاط المقابلة إذا ما أراد أن يواصل الم

  • كما ان نتيجة التعادل لا تخدمه وقد تقصيه تماما من المنافسة،وبالموازاة يدخل أشبال المدرب فوزي البنزرتي اللقاء بدون ضغط وكلهم أمل على توظيف عناصر القوة منها عاملي الجمهور والملعب بالاضافة الى العامل المهم وهو الجانب النفسي حيث يلعب الترجي اللقاء بدون ضغط جماهيري ولا ضغط النتيجة، كونه يتصدر المجموعة بتسعة نقاط وبفارق مريح وعليه فان المباراة بالنسبة له هي التربع على عرش المجموعة وهو مما يحرر لاعبي الترجي ويساعدهم على التحكم في زمام المباراة.
  • وصفة جياني السحرية لإعداد طبخة الإطاحة بالترجي
    من جانبه مدرب وفاق سطيف الايطالي جياني ساليناس وعلى هذا الأساس لا يجد مخرجا سوى مطالبة لاعبيه بصنع اللعب والمبادرة في الهجوم قصد الوصول الى شباك وسيم نوارة ،بالاعتماد على خفة عناصر الهجوم وفنيات وسط الميدان الهجومي الذهبي على وجه التحديد حاج عيسى، جابو، فاهم بوعزة وغيرهم، خاصة بعد تسجيل نوع من الثقل الذي يميز دفاع الترجي الرياضي التونسي . وستكشف الحصة التدريبية الأخيرة عشية يوم الجمعة تزامنا مع توقيت المباراة عن معالم التشكيلة التي يكون لها شرف الدفاع عن حظوظ الفريق للتأهل الى المربع الذهبي . وقد يتم بدون شك التركيز على خبرة العناصر ومدى ملائمتها مع المناصب حيث ينتظر إشراك كل من فوزي شاوشي في حراسة المرمى ، دلهوم وحشود على الظهيرين، بلقايد والعيفاوي في المحور لموشية في الاسترجاع وفاهم بوعزة وجابو وحاج عيسى في الوسط وكل من غزالي وفرانسيس كمهاجمين صريحين.
    سرار يصر على حضور اخر حصة تدريبية
    اكد رئيس الوفاق عبد الحكيم سرار انه سيحضر بصفة رسمية الحصة التدريبية الأخيرة بملعب رادس التي تحدد معالم التشكيلة الأساسية ،وسيدعم الطاقم الفني بالكثير من الملاحظات الفنية التي يجب أخذها بعين الاعتبار لاجتياز عقبة الترجي بسلام .
    تأسف كثيرا للتشنج الحاصل بين بلعياط وحمار :
    اعتبر الرئيس سرار حضور عضو الإدارة بلعياط في تونس بعلامة الاستفهام الكبرى خاصة وان الفريق دخل في المنعرج الحاسم لتحضير المباراة المصيرية ،وكان من الأجدر بالنسبة له تجنب الاحتكاك او الظهور في محيط إقامة الفريق تفاديا لأي تصادم يؤثر سلبا على معنويات اللعبين وكان له دور كبير في بقاء رئيس الوفد حسان بتونس بعدما هدد بمغادرة الفندق والعودة الى سطيف ،حيث طالبه بتحمل كامل مسؤولياته كريس وفد وفرض منطقه بعيدا عن مسامع عناصر الفريق ،وتعيين 03 لاعبين من القدامى للحديث مع الحسناوي بلعياط بشان وجوب المحافظة عل استقرار وتركيز المجموعة بعيدا عن منطق تقديم منحة في حالة التاهل . وهو ما حصل فعلا وهدأ حسان حمار وعادت الأمور الى نصابها .
    واستهجن تصريحات زكري عشية كل مباراة للوفاق
    من جهة اخرى استغرب الخرجان الإعلامية للمدرب السابق نور الدين زكري الذي يتعمد عشية كل مواجهة مهمة للوفاق يطلق تصريحات نارية لا يجني صاحبها سوى فقدان هيبته وشعبيته فقط ،كما رفض الرد او الحديث عنه تاركا الأمور تأخذ مجراها بشان مستحقاته المالية والتي لن تتم الا بقرار من العدالة وهي الخطوة التي اعتبرها سرار بالخطأ الفادح الذي ارتكبه المدرب زكري حيث يصعب عليه في هذه الوضعية يصعب عليه تحصيل أمواله في آجال قد تطول سنين.
    وبخصوص التصريحات التي أطلقها بشان خليفته جياني اكد ان مدرب الوفاق يحترم السلم الإداري ولا يرد على المدرب زكري ،وأبدى تخوفا كبيرا بشان تداعيات رفع شكوى الى السفارة الايطالية بالجزائر ضده ،وهي أمور يجب أخذها في الحسبان ولا يجب ان ينجر الإنسان وراء عواطفه وأحاسيسه ويطلق عنان لسانه للمساس بحرية الأشخاص .وفي الأخير اعتبر ان هذا الملف بات في حكم الماضي ولا يوجد قضية اسمها سرار ـ زكري الا عند البعض فقط .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الترجي التونسي ـ وفاق سطيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام الرياضة :: قسم كورة جزائرية-
انتقل الى:  
التبادل النصي

facebook   twitter   youtube   rss  
Copyright ©2008 - 2010, imad.Copyright ©2008 - 2010, www.fenaks.yoo7.com
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للمنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحدث من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف.
التبادل النصي
منتديات ابادي بوسواليم
منتديات فرسان التطوير
ديمه اميرة الاحزان منتديات شباب كول
اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي