الرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب الإسماعيلي للشروق:"تعمدوا قطع التيار الكهربائي لكسر الريتم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fenaks
الادارة
الادارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1028
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/02/2008
نقاط نقاط : 36713

مُساهمةموضوع: مدرب الإسماعيلي للشروق:"تعمدوا قطع التيار الكهربائي لكسر الريتم"   الأحد سبتمبر 12, 2010 2:59 pm


مدرب نادي الإسماعيلي مارك فوتا

اتهم مدرب نادي الإسماعيلي مارك فوتا إدارة الكناري بتعمد قطع التيار الكهربائي دقائق قبل نهاية الشوط الأول من لقاء أول أمس لكسر ريتم تشكيلته التي كانت مسيطرة على أطوار اللقاء.
وقال فوتا بعد نهاية المواجهة للشروق: "لم افهم لماذا انقطع التيار الكهربائي في الوقت الذي كنا نسيطر فيه على أطوار اللقاء، أعتقد بأن ما حدث كان مقصودا لكسر ريتم فريقي الذي عاد بقوة في الشطر الثاني من الشوط الأول".

ورغم إقراره بقوة الكناري إلا أن المدرب الهولندي أكد أن ناديه ضيع فوزا سهلا حيث قال: "كان من العدل لو أن اللقاء انتهى بالتعادل، رغم أنني أرى أن فريقي ضيع فوزا محققا، فخلال اللقاء ضيعنا خمس فرص سهلة، وكنا قادرين على الفوز بنتيجة ثقيلة، لكن هذه هي كرة القدم وعلينا أن نحفظ الدروس". واضاف قائلا: "فريقي كان الافضل وسيطر على منطقة وسط الملعب بفضل الجهد الكبير للاعب احمد خيري وعمرو السولية قبل خروجه مصابا، واستطاع لاعبونا الوصول إلى مرمى فريق الشبيبة في أكثر من مناسبة، وأضعنا أهدافا بالجملة تصل إلى 7 أهداف محققة خاصة من اللاعب احمد علي.

وأضاف أن الخسارة جاءت من هجمة مرتدة نفذها لاعبو الشبيبة بإتقان وسط غياب الرقابة نتيجة خروج السولية في هذه اللحظة بسبب الاصابة والاندفاع الهجومي لتحقيق الفوز. واشار أيضا إلى أن الاسماعيلي ربما يكون قد ودع هذه البطولة بشرف، مؤكدا أن فريقه تعرض للعديد من المواقف الصعبة تحكيميا وأشياء اخرى أدت في النهاية إلى الخروج من المنافسة.


"صعب على الكناري التتويج بالكأس"
وفي رده عن سؤال حول ما إذا كان يتوقع تتويج الكناري بالكأس قال: "الشبيبة تلعب جيدا في الدفاع، لكن خط هجومها ضعيف جدا وعلى مدربها أن يحسن من أدائه لتسجيل أهداف أكثر في الدور المقبل".

وأضاف: "في الدور المقبل ستصعب مهمة الشبيبة واعتقد أنه اذا لعبت بنفس الطريقة فستجرها إلى الإقصاء خاصة في وجود فريق مثل الترجي التونسي".

"سنلعب اللقاء الأخير بنفس العزيمة"
وعن المواجهة الأخيرة التي ستجمع الإسماعيلي بنادي الأهلي، قال: "نحن فريق محترف ومحترم وعلينا أن ندافع إلى آخر دقيقة، فرغم أن حظوظنا صارت شبه معدومة إلا أننا نؤكد بأننا سنلعب بعزيمة كبيرة أمام الأهلي حتى نؤكد بأننا نزهاء، وأتمنى أن تلعب الشبيبة بنفس العزيمة في لقائها أمام هارتلاند".


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net
 
مدرب الإسماعيلي للشروق:"تعمدوا قطع التيار الكهربائي لكسر الريتم"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام الرياضة :: قسم الرياضات المتنوعة-
انتقل الى:  
التبادل النصي

facebook   twitter   youtube   rss  
Copyright ©2008 - 2010, imad.Copyright ©2008 - 2010, www.fenaks.yoo7.com
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للمنتدى بل تمثل وجهة نظر كاتبها
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحدث من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف.
التبادل النصي
منتديات ابادي بوسواليم
منتديات فرسان التطوير
ديمه اميرة الاحزان منتديات شباب كول
اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي
اعلان نصي اعلان نصي